معرض متميز للأندية الطلابية في الجامعة

الثلاثاء, فبراير 28, 2017
معرض متميز للأندية الطلابية في الجامعة

نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة عجمان المعرض الأول للأندية الطلابية، والذي جمع نحو 60 ناديا، قام طلاب وطالبات الجامعة بتشكيلهم.

وقد افتتح المعرض الدكتور كريم الصغير، مدير الجامعة، ورافقته الدكتورة نهلة القاسمي، عميدة شؤون الطلبة، بحضور نواب مدير الجامعة، وعمداء الكليات، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية، وجمهور عريض من الطلبة والطالبات.

ويعد هذا المعرض الأول من نوعه في جامعة عجمان، وهذا يعكس اهتمام إدارة الجامعة وعمادة شؤون الطلبة بالأندية الطلابية باعتبارها نقطة الانطلاق الرئيسية لعدد كبير من المبادرات والإنجازات التي تعبر عن اهتمامات وثقافات الطلبة من مختلف الجنسيات والكليات.

هذا وقد ازدانت أجنحة المعرض بالتصاميم المبتكرة، والألوان الجذابة، والمجسمات والصور المعبرة التي بلورت المسميات والمجالات المختلفة للأندية، والتي توزعت ما بين الأندية العلمية والثقافية إضافة إلى أندية المواهب والهوايات. 

تبادل الدكتور كريم الصغير، مدير الجامعة خلال جولته في المعرض، الحديث مع الطلبة الممثلين للأندية، واستمع لشرح مفصل حول كل نادي وأهدافه وأفكاره وأسباب إطلاقه، وخطط كل نادي.

من جانبها، عبرت الدكتور نهلة القاسمي، عميدة شؤون الطلبة، عن سعادتها بإمكانيات الطلبة ومواهبهم التي ساهم هذا المعرض في إبرازها وبلورتها، وأثنت على المشاركة الفاعلة من الطلبة في إنجاح المعرض، وبالتفنن في إبراز أفكارهم من خلال التصاميم المختلفة للأجنحة.

وأكدت الدكتورة نهلة على أهمية الأندية الطلابية في المؤسسات الأكاديمية، ودورها الريادي في التعبير عن اهتمامات الطلبة وهواياتهم وثقافاتهم.

ويعد هذا المعرض فرصة رائعة لجميع الطلبة للتعرف على الأندية الطلابية وتشجيعهم على المشاركة بها، أو تشكيل أندية جديدة تحمل أفكارا ومواهب جديدة.