الجامعة تحتفل باليوم الرياضي الوطني

الخميس, مارس 02, 2017
الجامعة تحتفل باليوم الرياضي الوطني

تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بإعلان اليوم الرياضي الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، نظم قسم الإشراف الرياضي بعمادة شؤون الطلبة في جامعة عجمان فعاليات اليوم الرياضي الوطني بمشاركة كبيرة من طلاب وطالبات الجامعة.

ففي جانب الطلاب، الذي أشرف على تنفيذه الكابتن عبد الحميد بكور، المشرف الرياضي في الجامعة، تنوعت الأنشطة الرياضية ما بين مباريات كرة القدم في الملعب الصابوني، وشد الحبل، ولوي الذراع، وسباق الجري، والسباق داخل الأكياس، إضافة إلى ألعاب تراثية متنوعة مما أضفى على أجواء الفعالية روح البهجة والسرور.

أما في جانب الطالبات، فتضمنت الفعاليات كل من لعبة رمي الأسهم، وشد الحبل، وسباق التتابع، وألعاب شعبية مثل القفز بالكيس. كما اشتملت الفعاليات التي أشرفت عليها الكابتن منال القطلبي، المشرفة الرياضة في الجامعة، على دوري كرة القدم بارتداء الكرات الكبيرة bubbles ball، ومسابقات صحية ورياضية مميزة.

وكان لطالبات كلية الصيدلة والعلوم الصحية مشاركتهن المتميزة في التثقيف والتوعية بأهمية الغذاء الصحي، وطبيعة أدوية التنحيف وتناول البروتينات وغيرها.

وقد أعربت الطالبات عن سعادتهن الكبيرة بالفعالية ومشاركتهن أفراح دولة الإمارات في اليوم الرياضي الوطني.