الفرق الرياضية في جامعة عجمان تحصد مراكز متقدمة في بطولات رياضية على مستوى الجامعات

الخميس, نوفمبر 28, 2019
الفرق الرياضية في جامعة عجمان تحصد مراكز متقدمة في بطولات رياضية على مستوى الجامعات

استطاعت الفرق الرياضية في جامعة عجمان تحقيق مراكز متقدمة في العديد من البطولات التي نظمها الاتحاد الرياضي لمؤسسات التعليم العالي، بالإضافة إلى بطولات نظمتها جامعات بمشاركة العديد من مؤسسات التعليم العالي في الدولة.

حيث حصد فريق الجامعة لكرة الطاولة المركز الثالث في بطولة الاتحاد الرياضي لمؤسسات التعليم العالي لكرة الطاولة، وهي البطولة الأقوى بين جامعات الدولة. كما شاركت فرق الجامعة في بطولة كرة السلة  طالبات، والشطرنج طلاب وطالبات، كرة القدم طلاب، والتي تستمر على مدار العام.

ونجح فريق كرة القدم في الجامعة من الوصول إلى صدارة مجموعته والتأهل للدور الثاني في منافسات دوري بطولة الجامعات للألعاب الرياضية الذي نظمته جامعة ولونغونغ بنظام خروج المغلوب، إثر فوزه على جامعة هيريوت وات بنتيجة 1-0، لينتقل فريق الجامعة إلى المباراة نصف النهائية لمواجهة فريق الجامعة الأمريكية برأس الخيمة المتأهل، لتنتهي بفوز فريق جامعة عجمان بنتيجة 2-1. وفي المباراة النهائية حقق الفوز في المباراة التي جمعته بفريق ميدل سيكس ليتوج بطلاً على الجامعات المشاركة، ويحصد ذهبية البطولة.

كما حصد فريق كرة القدم بجامعة عجمان المركز الثاني وفضية البطولة بعد مشاركته في البطولة التي نظمتها الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة لكرة القدم للجامعات، واستطاع فريق كرة القدم أن يصل إلى المباراة النهائية ويحصل على المركز الثاني، وقد كانت المنافسة قوية بين الجامعات المشاركة في البطولة.